تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف - تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد
تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف
تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف

تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف

v1.3.6 by Mobile Topup apps

يحذر تطبيق الحماية من السرقة اللصوص أو المحتال من عدم لمس هاتفي. قم بتأمين هاتفك المحمول من المتسلل باستخدام تطبيق التنبيه ضد السرقة. ابحث عن الهاتف المفقود أو الهاتف المحمول المسروق وقم بتعيين إنذار

Android Android 5.0تطبيقات
4.3 ( 507 ratings )
Price: $0
الاسم تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف
الناشر Mobile Topup apps
القسم تطبيقات
الحجم يتباين حسب الجهاز
الاصدار ۱.۳.٦
التحديث ۲۰۲۳-۱۰-۰۳
تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف is the most famous version in the تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف series of publisher Mobile Topup apps
Mod Version 1.3.6
Total installs +١٬٠٠٠٬٠٠٠
Content Rating 7158

يحذر تطبيق الحماية من السرقة اللصوص أو المحتال من عدم لمس هاتفي. قم بتأمين هاتفك المحمول من المتسلل باستخدام تطبيق التنبيه ضد السرقة. ابحث عن الهاتف المفقود أو الهاتف المحمول المسروق وقم بتعيين إنذار سرقة الطاقة لتجنب سرقة الهاتف باستخدام تطبيق المحتال أو اللصوص المذهل. احتفظ بالمتطفل المضاد للسرقة بعيدًا عن أمان هاتفك. لا تلمس هاتفي وإلا ستكون في خطر ، كما أن تنبيه كلمة المرور الخاطئ يساعدك على القبض على لص أو دخيل يحاول إدخال كلمة مرور خاطئة. تطبيق مكافحة إنذار السرقة هو أفضل تطبيق آمن لعدم لمسه وتأمينك من خلال تنبيه الدخيل والسطو عند سرقة الهاتف المحمول أو سرقة البيانات. يُعد تنبيه إزالة الشحن أفضل طريقة لمعرفة متى ينقطع الضوء أو يزيل شخص ما شاحن الهاتف بدون إذنك وسيتم تنشيط تطبيق لا يزيل الشاحن عند إزالة الشحن. يقوم تطبيق إنذار مكافحة السرقة بتأمين هاتفك المقفل وإبلاغك من خلال نشاط الحركة المضادة للمس وإظهار قائمة الدخلاء الذين يحاولون إدخال كلمة مرور خاطئة باستخدام صورة شخصية مخفية.
يحذر تطبيق مكافحة السرقة على الأجهزة المحمولة الآخرين من عدم لمس هاتفي أو إدخال كلمة مرور خاطئة لفتح الهاتف. لا تلمس الشاشة هو تطبيق بسيط لتأمين هاتفك من الدخيل أو السطو أثناء تنشيط ميزة كاشف الحركة. لا تلمس تطبيق الأمان يمكنه بسهولة الشعور بالحركة من خلال تطبيق سرقة الطاقة وهاتف آمن. يعمل منبه الحركة على تأمين بياناتك من السرقة مع اكتشاف بسيط لحركة الهاتف. تطبيق مكافحة اللصوص لنغمة رنين أندرويد أو صفارة الشرطة عندما يخطف اللصوص أو يلمس هاتفك باستخدام تطبيق تنبيه حركة الرنين.
اضبط ميزة إنذار الجيب مع مستشعر الحركة لإبلاغك بالسطو على الهاتف المحمول. تطبيق إنذار ضد السرقة هو تطبيق أمان ضد السرقة مع تطبيق لا تلمس التنبيه وكاشف الحركة. تنبيه ضد السرقة عند التنشيط الخاطئ لكلمة المرور مع حماية كلمة المرور. رنين كاشف الحركة مع تنبيه الإخطار عند إزالة الشاحن أو كشف السطو. اشعر بالآخرين بعدم محاولة لمس هاتفي وإلا ستموت من الحقوق باستخدام تطبيق الحماية من إنذار اللمس أو تطبيق لصيد اللصوص.
يتم تنشيط تنبيه إحساس الجيب عند نشاط السرقة أو التنبيه على رنين تطبيق إنذار الهاتف المسروق ومكافحة المحتال عند طلب كلمة مرور خاطئة. قم بتأمين الهاتف واسرع لتشغيل أو إيقاف تشغيل التنبيه عند تنبيه كلمة المرور الخاطئة أو إنذار الهاتف المحمول المضاد للمس. راقب المتلصصين عبر الهاتف أو التقط المحتال الذي يحاول إدخال كلمة مرور خاطئة أو يحاول لمس هاتفي دون إذني. باستخدام تطبيق إنذار ضد السرقة ، يمكنك التقاط المتسللين بيد حمراء باستخدام تطبيق تنبيه الدخيل 2021. ضبط جهاز إنذار أمن سرقة الشرطة للسيطرة على السرقة والقبض على السارق المحمول. اختر إنذار الشرطة بصوت عالٍ لإعلامك على الفور وتحذير اللص من الهروب من هاتفك المحمول. الأمن ضد السرقة هو عين خفية للقبض على لص أو دخيل باستخدام هاتفك. إذا كنت قلقًا من محاولة شخص ما الوصول إلى هاتفك ، فجرّب تطبيق إنذار مكافحة السرقة هذا باعتباره أمانًا مخفيًا لك. يعطي إشعار البطارية إشعار التنبيه عند الشحن المنخفض. لا تسمح للسارق بإبعاد هاتفك عنك.

Rating

1.5

( 2 Votes )
Please Rate!
تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف

لا يوجد تقييمات


تحميل ( يتباين حسب الجهاز )

انت الان جاهز لتحميل تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف مجانا. وهذة بعض النصائح لك:

  • Please check our installation guide.
  • To check the CPU and GPU of Android device, please use CPU-Z app

كل الاصدارات

تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف
تطبيق إنذار ضد السرقة للهاتف 1.3.6 apk
فبراير 12, 2024 يتباين حسب الجهاز

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *