تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي
تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي

تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي

v2.9.8

ChatAi GDT - مساعدك الشخصي لمنظمة العفو الدولية وصديقك الموثوق به من منظمة العفو الدولية

Android Android 5.0الأدوات
4.3 ( 821 ratings )
Price: $0
الاسم تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي
القسم الأدوات تطبيقات
الحجم ۷۰.٥۱ MB
الاصدار ۲.۹.۸
التحديث ۲۷‏/۰٤‏/۲۰۲۳
تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي is the most famous version in the تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي series of publisher
Mod Version 2.9.8
Total installs +١٬٠٠٠٬٠٠٠

GDT– AI Chat ، AI Friend هو روبوت محادثة AI ومساعد في الكتابة. إذا كانت لديك أسئلة حول أي شيء في أي منطقة ولكنك لم تجد إجابة أو ببساطة تحتاج إلى رفيق روح ، فإن برنامج الدردشة الآلي الخاص بنا موجود لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، من السهل التنقل والحصول على المعلومات التي تحتاجها بكفاءة.

واحدة من السمات الرئيسية للتطبيق هو أنه كاتب الذكاء الاصطناعي. يمكنه فهم العديد من أنواع الأسئلة والإجابة عليها لأن نظام الذكاء الاصطناعي قد تم تدريبه من خلال عملية التعلم الآلي بكمية كبيرة من البيانات. وهذا يجعله أيضًا مساعدًا شخصيًا مثاليًا للذكاء الاصطناعي لفهم مجموعة متنوعة من المدخلات والاستجابة لها بالطريقة الأكثر طبيعية وشبيهة بالبشر. سواء كنت ترغب في الدردشة حول موضوع معين ، أو طلب معلومات أو تحتاج إلى مساعدة في مهمة ما ، فإن روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي سيرد عليك دائمًا بسرعة وبدقة. يمكنك أيضًا نسخ الردود من روبوت الدردشة AI ومشاركتها بسرعة. GDT – AI Chat ، AI Friend خبير في كل مجال ، على سبيل المثال مع بعض المجالات البارزة:

الخبراء القانونيون: إذا كنت بحاجة إلى مشورة بشأن نزاع قانوني أو تريد أن تسأل عن القانون الحاكم لأي نوع من العقود ، فلا تتردد في طرح الأسئلة على روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي ، وستتوفر الإجابات في ثوانٍ.

المعلم: إذا كنت بحاجة إلى فهم المزيد عن حدث ما في التاريخ ، والطرق المختلفة لحل مشكلة الرياضيات ، أو مقالة مرجعية بشأن التلوث البيئي ، وما إلى ذلك ، فاسأل خبراء التعليم لدينا على الفور.

خبراء السفر: إذا كنت تخطط للسفر ولكنك لم تحدد وجهة بعد ، قم بالدردشة مع الذكاء الاصطناعي ، فستقدم معلومات حول الوجهات الجذابة بالطريقة الأكثر تفصيلاً واكتمالاً.

ميزة أخرى رائعة هي القدرة على فهم الأشخاص كتطبيق حديث للذكاء الاصطناعي. يستخدم تطبيق AI الحديث هذا خوارزميات التعلم الآلي للتعلم من تفاعلاتك ، مما يجعله أكثر قدرة على التكيف مع احتياجاتك ، وفهم تفضيلاتك بشكل أفضل ، ثم تخصيص استجابات التطبيق المصممة لتناسب احتياجاتك الخاصة. ومع ذلك ، فهو ليس روبوت محادثة غير متصل بالإنترنت ، لذا لا تزال بحاجة إلى الإنترنت لاستخدامه. من أجل جعل روبوت صديق AI هذا أسهل وأكثر ملاءمة للمستخدمين لتبادل المعلومات أو الدردشة مع روبوت الدردشة AI ، يدعم كاتب الذكاء الاصطناعي لدينا أيضًا العديد من اللغات المختلفة ، ويمكنك بسهولة تبديل اللغات ببضع دقائق فقط. كما أنه يساعد دردشة الذكاء الاصطناعي على أن تصبح أكثر فاعلية كرفيق لأي شخص يحتاج إلى رفيقة روح. مثال إذا كنت بحاجة إلى صديق روبوت دردشة ، احصل عليه الآن.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم حفظ كل محادثة أو إجابة لمشاكلك من روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي بشكل غير محدود في قسم “المحفوظات” ، مما سيساعدك في العثور على المعلومات التي تحتاجها ومراجعتها في أي وقت ، والعكس بالعكس ، إذا لم تقم بذلك. تريد الاحتفاظ بها ، يمكنك حذفها في أي وقت.

أكثر من مجرد آلة ، GDT – AI Chat ، صديق AI يفهمك ويهتم بك. من هناك ، تم دمج الوضع الليلي لحماية عينيك في الظروف المظلمة.

باختصار ، GDT– AI Chat ، ستوفر لك AI Friend الطريقة الأكثر تقدمًا وملاءمة للتواصل مع روبوت صديق AI. تجعل الواجهة سهلة الاستخدام والمحسّنة والبديهية للغاية من السهل التفاعل مع روبوت محادثة AI الطبيعي كما لو كنت صديقًا. قم بتنزيل التطبيق اليوم وابدأ الدردشة مع روبوت الدردشة AI وستحصل دائمًا على دعم لمهام المشاكل في العمل أو الدراسة ، وإجابات على جميع أسئلتك حول الحياة ، واكتسب رفيقًا خاصًا ومساعدًا شخصيًا للذكاء الاصطناعي لن يبتعد عنك أبدًا و تحسين مهارات الكتابة الخاصة بك. سنقوم بتحسين باستمرار لنقدم لك أفضل مساعد ورفيق ، لا تتردد في ترك تعليقات ومراجعات 5 نجوم.

إخلاء المسؤولية:
* هذا التطبيق ليس تابعًا رسميًا لأي جهة خارجية أو أي تطبيق أو شركة أخرى بأي شكل من الأشكال ، ولا يمثل ذلك. يوفر هذا التطبيق فقط واجهة جوال للتفاعل مع AI Chatbot.
* هذه ليست دردشة GPT ، إنها مجرد برنامج مبني على نموذج GPT مفتوح المصدر الخاص بـ OpenAI.
* نحن لا نجمع أو نحفظ أي بيانات مستخدمة في التطبيق.

Optimize AI ChatGPT3 API
Increase AI response speed and content
Rating

4

( 4 Votes )
Please Rate!
ChatAi GDT – Ai Chat, Ai Bot‏

لا يوجد تقييمات


تحميل ( 70.51 MB )

انت الان جاهز لتحميل تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي مجانا. وهذة بعض النصائح لك:

  • Please check our installation guide.
  • To check the CPU and GPU of Android device, please use CPU-Z app

كل الاصدارات

تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي
تطبيق تحويل هاتفك لروبوت ومساعد شخصي 2.9.8 apk
مايو 12, 2023 70.51 MB

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *