استرجاع الصور المحذوفه - تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد
استرجاع الصور المحذوفه
استرجاع الصور المحذوفه

استرجاع الصور المحذوفه

v1.22.2 by DOSA Apps

هل فقدت صورة لعائلتك أو أصدقائك؟ هل وجدت أنك في مشكلة للعثور على أفضل تطبيق لاستعادة الصور لحفظ الصور المفقودة؟ لا تقلق على الإطلاق ، هل تمت إزالة الصور التي تمت إزالتها باستخدام ميزة استرداد الصور وا

Android Android 5.0تطبيقات
4.3 ( 251 ratings )
Price: $0
الاسم استرجاع الصور المحذوفه
الناشر DOSA Apps
القسم تطبيقات
الحجم ۱۹ MB
الاصدار ۱.۲۲.۲
التحديث ۲۰۲۳-۰۲-۱۳T۰٥:۰۳:۰۳Z
استرجاع الصور المحذوفه is the most famous version in the استرجاع الصور المحذوفه series of publisher DOSA Apps
Mod Version 1.22.2
Total installs ١٬٠٠٠٬٠٠٠+
Content Rating 30820

هل فقدت صورة لعائلتك أو أصدقائك؟ هل وجدت أنك في مشكلة للعثور على أفضل تطبيق لاستعادة الصور لحفظ الصور المفقودة؟ لا تقلق على الإطلاق ، هل تمت إزالة الصور التي تمت إزالتها باستخدام ميزة “استرداد الصور” والدورات المعاد تدويرها تطبيق مجاني لاستعادة البيانات من أجلك!

يمكن لـ DiskDigger حذف واسترجاع الصور والصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. غير مطلوب! * سواء قمت بحذف صورة صورة أو حتى قمت بتحسين بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات ميزة استرداد البيانات القوية لحفار القرص يمكن أن تجد صورك المفقودة وتساعدك على استعادتها.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة إلى Google Drive أو القائمة المنسدلة أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات إلى مجلدات محلية مختلفة على جهازك.

طلب استعادة الصور المحذوفة من هاتفك أو من وحدة التخزين الخارجية ، واستعادتها إلى معرض الصور الخاص بك.

إذا وصلت إلى موقف قمت فيه بحذف جميع صورك بطريق الخطأ وحاولت العديد من التطبيقات لاستعادتها دون أي نتائج ، فأنت في المكان الصحيح. هذا التطبيق سوف يحل هذه المشكلة بالنسبة لك. سيؤدي هذا إلى فحص كل مساحة تخزين هاتفك بحثًا عن الصور المحذوفة وإدخالها بسهولة والتي ستساعدك في استعادة سعة تخزين هاتفك.

كيف تستعمل:

بعد تثبيت التطبيق وفتحه ، سيبدأ وحذف الصور المحذوفة والمحذوفة من أدلة الهاتف والدلائل المحذوفة وإضافتها إلى القائمة. تعتمد هذه العملية على حجم التخزين لديك وأداء هاتفك. بعد ذلك ، ستعرض الصورة المحذوفة واجهة جديدة ، وسيتم تقسيم جميع مجلدات الصور. يمكنك اختيار كل منها على حدة والبدء في البحث داخلها واستعادة صورك من هناك.

استعادة الفيديو مع استعادة الفيديو للصورة يمكن استعادة التطبيق دون أي جذر دون الجذر. يسمح لك هذا التطبيق بنسخ الفيديو احتياطيًا من النسخ الاحتياطية بعد إجراء نسخ احتياطي لكافة مقاطع الفيديو وحذفها. يساعد هذا في استعادة الصورة والفيديو ، واستعادة جهة اتصال Apple لاستعادة أو استعادة استعادة فيديو الصور أو المساعدة في استعادة الصيانة المجانية وبدون جذر. لم يكن من الأسهل مطلقًا الاتصال بالاستعادة أو باستخدام تطبيق استرداد الاتصالات الجديد لاستعادة جهات الاتصال. استعادة الصور المحذوفة واستعادة ملفات الفيديو المحذوفة أزل كل الصور والملفات وجهات الاتصال باستخدام Apple. يستخدم هذا التطبيق ملفات الاسترداد وملفات استرداد البيانات في ملفات الاسترداد بعد إعادة ضبط المصنع. يمكنك الحصول على نسخ احتياطية واستعادة هذا باستخدام التطبيق.

يمكن للمحتوى استعادة محتوياتك المحذوفة من قاعدة بيانات هاتفك الداخلية واستعادتها إلى جهة الاتصال الأصلية ، دون أي نسخ احتياطي ، لا يلزم وجود كمبيوتر شخصي. سواءً قمت بحذف أي جهة اتصال بطريق الخطأ ، أو لاستعادة هاتفك إلى إعدادات المصنع الافتراضية ، فسيساعدك هذا التطبيق على حفظ جهات الاتصال الخاصة بك على نحو فعال.

Rating

2.5

( 11 Votes )
Please Rate!
استرجاع الصور المحذوفه

لا يوجد تقييمات


تحميل ( 19 MB )

انت الان جاهز لتحميل استرجاع الصور المحذوفه مجانا. وهذة بعض النصائح لك:

  • Please check our installation guide.
  • To check the CPU and GPU of Android device, please use CPU-Z app

كل الاصدارات

استرجاع الصور المحذوفه
استرجاع الصور المحذوفه 1.22.2 apk
مايو 30, 2023 19 MB

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *