Speaker Cleaner - Remove Water‏ - تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد
Speaker Cleaner - Remove Water‏
Speaker Cleaner - Remove Water‏

Speaker Cleaner - Remove Water‏

v1.7

قم بتنظيف مكبر الصوت وإصلاح الصوت السيئ الناجم عن المياه المحتبسة داخل السماعة

Android Android 5.0الأدوات
4.7 ( 265 ratings )
Price: $0
الاسم Speaker Cleaner - Remove Water‏
القسم الأدوات تطبيقات
الحجم ۲۰.۹۸ MB
الاصدار ۱.۷
التحديث ۱۹‏/۱۲‏/۲۰۲۲
Speaker Cleaner - Remove Water‏ is the most famous version in the Speaker Cleaner - Remove Water‏ series of publisher
Mod Version 1.7
Total installs +١٬٠٠٠٬٠٠٠

واحد من التطبيقات الصوتية الجبارة حيث يعمل على سرعة تنظيف السماعة السيئة بعد دخول الماء بداخلها فهو من التطبيقات التي تمنحك درجة وضوح ونقاء صوتي رائع للغاية

كم مرة حاولت تنظيف مكبرات الصوت بهاتفك الذكي باستخدام الصوف القطني أو إبر الخياطة أو أي أداة أخرى غير مناسبة لهذا الغرض؟ حسنًا الآن ، عندما يكون لديك تطبيق منظف مكبر الصوت – إزالة الماء ، فانسى الآن كل هذه التقنيات القديمة ، والتي ليست مناسبة ويمكنها حتى كسر السماعات أيضًا. إذا انخفض الماء عن غير قصد على هاتفك المحمول ووصل إلى مكبرات الصوت ، فلدينا هنا حل رائع لك وهو تطبيق Repair My Speakers. إنه العلاج المثالي لإزالة الماء من السماعة.

سيخلق هذا التطبيق أصواتًا واهتزازات على ترددات مختلفة ستساعدك على استخراج المياه من السماعة على هاتفك المحمول. يحتوي تطبيق تنظيف الغبار في مكبر الصوت هذا على وظائف يستخدم فيها أصوات موجة جيبية محددة مسبقًا لاستخراج المياه من السماعة. تتسبب الموجات الصوتية في اهتزاز السماعة وانبعاث الماء المحاصر بها.

ميزات منظف السماعات – إزالة تطبيق الماء:
أزل الماء ونظف السماعة في ثوانٍ
إصلاح مكبر الصوت في 80 ثانية
مكبر الصوت العميق النظيف في 140-150 ثانية
☞ أكثر من 80٪ نسبة نجاح
☞ الوضع التلقائي
☞ الوضع اليدوي
☞ وضع الاهتزاز

في ثوانٍ ، يمكن للمستخدمين تنظيف وإزالة الماء من السماعة. يمكن للمستخدمين الاختيار بين تنظيف مكبر الصوت بصوت عالٍ أو سماعة الأذن باستخدام شريط تمرير بسيط في تطبيق منظف السماعات . هذه الطريقة البسيطة لاستخراج الماء من السماعة سهلة للغاية ولها معدل نجاح يزيد عن 80٪. هناك ثلاثة أوضاع تنظيف مثل الوضع التلقائي والوضع اليدوي ووضع الاهتزاز في تطبيق Super Speaker Cleaner.

منظف السماعات – إزالة الماء هو تطبيق لمكبر الصوت للجوال يحتوي على عدد قليل من أوضاع التنظيف المدمجة لمساعدتك على تحقيق نجاح كبير في إزالة المياه العالقة داخل السماعة على النحو التالي:

① وضع التنظيف التلقائي: –
← وضع التنظيف التلقائي هو عملية تلقائية يتم من خلالها إزالة الماء من السماعة. فقط نقرة واحدة على الزر ستصلح مثبت مكبر الصوت الخاص بك في 80 ثانية. هناك أيضًا أربعة أوضاع للتنظيف التلقائي ، في الوضع الأول والثاني يعملان على إصلاح مكبر الصوت الخاص بك في غضون 80 ثانية ، ويستغرق الوضعان الثالث والرابع حوالي 140-150 ثانية إلى مكبر الصوت العميق النظيف.

② وضع التنظيف اليدوي: –
→ يسمح لك وضع التنظيف اليدوي باختيار التردد الدقيق للصوت الذي يعمل بشكل أفضل لسماعة معينة. لتغيير التردد باستخدام شريط التمرير.

وضع الاهتزاز:
← في هذا الوضع ، يمكن للمستخدمين إزالة الماء من السماعة والجهاز.
← عندما يضغط المستخدمون على زر التشغيل ، سيهتز الجهاز وسيحاول إزالة الماء من السماعة والجهاز.

منظف السماعات – إزالة الماء يصدر التطبيق ترددات معينة تساعد على إزالة جميع الأوساخ التي تعلق على مكبرات الصوت بسهولة ، وبالتالي تحسين جودة الصوت بشكل كبير. تخلص من أصعب جراثيم الغبار والزغب باستخدام منظف السماعات هذا لإزالة الغبار. يحتوي تطبيق غبار مكبر الصوت المحمول هذا على بعض الإعلانات ، لذلك لاستخدام نسخة خالية من الإعلانات من تطبيق Mobile Speaker Dust Cleaner ، يتعين على المستخدمين دفع مبلغ صغير. في الإصدار المتميز ، يمكن للمستخدمين تجنب عرض الإعلانات مما يجعل سير العمل أسهل وأسرع فيه. يمكنك استخدام تطبيق مزيل غبار السماعات هذا على جهاز Android الخاص بك بسهولة بمجرد تنزيله من متجر play.

لذا ، قم بتنزيل منظف السماعات المذهل – إزالة الماء . إذا وجدت أي أخطاء فلا تتردد في إبلاغنا حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل. يرجى اقتراحه علينا إذا واجهت أي أخطاء أثناء الاستخدام. سيساعدنا هذا في جعلها أكثر ودية بالنسبة لك. قيمنا وقدم لنا اقتراحات لجعله أفضل.

Rating

3

( 31 Votes )
Please Rate!
Speaker Cleaner – Remove Water‏

لا يوجد تقييمات


تحميل ( 20.98 MB )

انت الان جاهز لتحميل Speaker Cleaner - Remove Water‏ مجانا. وهذة بعض النصائح لك:

  • Please check our installation guide.
  • To check the CPU and GPU of Android device, please use CPU-Z app

كل الاصدارات

Speaker Cleaner - Remove Water‏
Speaker Cleaner - Remove Water‏ 1.7 apk
نوفمبر 17, 2023 20.98 MB

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *